شات حواء

   

نصائح ذهبية من منير وحلم نانسي يتحقّق

IMG_0352 (Custom)

إعتبر الفنان محمد منير ضيف العرض المباشر السادس أنّه على الفنان أن يتبع جمهوره وينتقي أغنياته من الناس ومن واقعهم، لأنّهم هم المتلقي […]

تابع المزيد
صنف فى : مواضيع حواء
التعليقات : 0
بقلم :

هذا ما حصلت عليه برواس بدلاً من التعليقات

IMG_0752 (Custom)

لا شكّ في أنّ صوت برواس حسين دخل قلوب لجنة التحكيم والجمهور الذي لم يتوقّف عن التصفيق لها رغم إنتهاء أدائها لأغنية “بعيد […]

تابع المزيد
صنف فى : مواضيع حواء
التعليقات : 0
بقلم :

من هو العضو الخامس في لجنة تحكيم Arab Idol؟

121

المشترك السوري عبد الكريم حمدان يُفاجئ لجنة التحكيم في كلّ عرض مباشر بأغنيات جديدة وألوان غنائية مختلفة. فبعد القدود الحلبية والأغنيات الطربية، أدّى […]

تابع المزيد
صنف فى : مواضيع حواء
التعليقات : 0
بقلم :

راغب يتوّج محمد عساف نجم الموسم الثاني

IMG_0905 (Custom)

والدا المشترك الفلسطيني محمد عساف كانا حاضرين بين جمهور العرض المباشر السادس من Arab Idol، وكانت الدموع واضحة في عيون والدته الفخورة به. […]

تابع المزيد
صنف فى : مواضيع حواء
التعليقات : 0
بقلم :

حذاء أنابيلا هلال يلفت الأنظار بـ 1050 دولار

bella32

عادة تسرق الانظار مقدمة برنامج "اراب ايدول" انابيلا هلال بفساتينها الراقية أو إطلالاتها الجميلة، لكنها هذه المرة لفتت الأنظار بحذائها المميز. سلطت الاضواء […]

تابع المزيد
صنف فى : عالم حواء
التعليقات : 0
بقلم :

أحلام تستعير مصممة كيت ميدلتون في “Arab Idol”

Untitled-1

استعارت الفنانة الإماراتية أحلام مصممة دوقة كامبريدج كيت ميدلتون المفضلة يوم الجمعة، وارتدت من تصميم المصممة البريطانية جيني بيكهام. بدت أحلام في أفضل […]

تابع المزيد
صنف فى : صور
التعليقات : 0
بقلم :

صورة: فستان نانسي عجرم يودع جمهورها

nancy

وضعت النجمة اللبنانية نانسي عجرم صورة على حسابها بموقع الصور " أنستجرام " وهي تمسك بطرف فستانها، الذي ظهرت به في حلقة يوم […]

تابع المزيد
صنف فى : صور
التعليقات : 0
بقلم :

أنابيلا هلال..سرعة بديهة ومخزون ثقافي غني

IMG_3410 (Custom)

قول المثل ” العقل زينة” وبدون شك زينة مقدمة برنامج “اراب ايدول” ليس شكلها أو ازيائها ومكايجها بل عقلها وثقافتها. أثبتت مقدمة “اراب […]

تابع المزيد
صنف فى : مواضيع حواء
التعليقات : 0
بقلم :

أجمل ماكياج لمتسابقات Arab Idol .. شاهد الصور وشارك ..

ماكياج متسابقات عرب أيدول

التجديد سمة مميزة لبنات حواء .. فهم شديدي الحرص على الظهور دائما بشكل جديد ومختلف. وعكست طلات متسابقات Arab Idol هذا التوجه، حيث […]

تابع المزيد
صنف فى : صور, عالم حواء
التعليقات : 0
بقلم :

فيديو : مفاجأة لنانسي عجرم في عيد ميلادها

366

فيديو : مفاجأة لنانسي عجرم في عيد ميلادها       لحظات جميلة عاشتها النجمة اللبنانية نانسي عجرم في كواليس Arab Idol الجمعة […]

تابع المزيد
صنف فى : مواضيع حواء
التعليقات : 0
بقلم :
العاب فلاش حكاية